الصحة والغذاء

أقلِع عن التدخين مع فلورنس

فلورنس عاملة صحية رقمية، تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمساعدة المزيد من الأشخاص في الإقلاع عن التبغ في إقليم شرق المتوسط وخارجه. فبعد محادثة قصيرة معك عبر الفيديو أو الصوت أو الرسائل النصية، تستطيع فلورنس أن تساعدك على بناء ثقتك بقدرتك على الإقلاع عن التدخين، وأن تضع لك خطة لذلك، وأن توصيك بالخطوط الهاتفية أو التطبيقات المجانية المعنية بالإقلاع عن التدخين.

وقد جرت برمجة فلورنس بالشراكة مع شركة سول ماشينز، وأمازون لخدمات الويب، ومنصة غوغل السحابية. وتقدم فلورنس ردودًا عاطفية آنية وتستخدم تعبيرات الوجه… لكن لا تقلق، فإن فلورنس لا تجمع أو تخزِّن أيًّا من بياناتك، لأنها تحترم خصوصيتك.

لذا #التزِم_بالإقلاع اليوم مع فلورنس، لأن الإقلاع عن التدخين أصبح أكثر أهمية الآن من أي وقت مضى، فالمدخنون أكثر عرضةً للإصابة بالأعراض الوخيمة لكوفيد-19 مقارنةً بغير المدخنين. وقد ازدادت أيضًا أهمية ذلك عما قبلُ في إقليم شرق المتوسط، بسبب ارتفاع معدلات التدخين، لا سيَّما بين الرجال (36.8%)، وبين الشباب حيث تصل إلى 42% بين الفتيان و31% في أوساط الفتيات.

ونحن نعلم من بياناتنا أن كثيرين منكم يرغبون في الإقلاع عن التدخين، ولكنهم يفتقرون إلى الدعم اللازم. فتحدث مع فلورنس للإقلاع عن التدخين من اليوم، وأخبر أصدقاءك وعائلتك وزملاءك في العمل عنها. فلورنس تتحدث أيضًا الإنكليزية والفرنسية ولغات أخرى.

ويمكن التواصل مع فلورانس من هنا

تابعنا

تابع الصحة والغذاء على مختلف منصات التواصل الاجتماعي

الصحة والغذاء إحدى بوابات دار   دار اليوم