الصحة والغذاء

فبراير شهر التوعية حولَ الأمراض الروماتيزمية

تعقد “المجموعة العربية للتوعية بالأمراض الروماتيزمية” سلسلة لقاءات في شهر فبراير، وهي لقاءات افتراضية تجمع كوكبة من أطباء الروماتيزم من مختلف الدول العربية ومدربين ويتخللها نشاطات متنوعة، هدفها التوعية حولَ الأمراض الروماتيزمية وتحسين جودة حياة مرضى الروماتيزم. ستُبَث مباشرة عبر برنامج زووم، بالإضافة الى البث المباشر على حسابات المجموعة على وسائل التواصل الاجتماعي (فیسبوك، انستغرام، تویتر ويوتيوب).  

– “كُنْ هنا للإمتثال للعلاج الخاص بك” اللقاء الثالث، يُعقد يوم الإثنين 1 شباط – فبراير 2021، ويستضيف كلّ من الدكتورة لينا فيصل الكبي (السعودية) التي تدير اللقاء، الدكتورة وفاء حمدي (المغرب)، المدربة دانا جويهان (الأردن) متخصصة في تطوير الأداء البشري والوظيفي. يتخلّل اللقاء فقرة أسئلة وأجوبة يشارك فيها جميع المتحدثين. 

– “

لممارسة الرياضة” اللقاء الرابع، يعقدُ يوم الإثنين 15 شباط – فبراير 2021، ويستضيف كلّ من الدكتورة ليلى كزكز (سوريا) التي تدير اللقاء، المعالجة الفيزيائية داليا حاتم دي خطار، المدربة أمةالله باحاذق (السعودية)، المدربة نوف المروعي (السعودية)، تغلبت على مرض روماتيزمي وأصبحت أوّل مدربة يوغا سعودية معتمدة في المملكة. يتخلّل اللقاء فقرة أسئلة وأجوبة يشارك فيها جميع المتحدثين. 

تأتي هذه اللقاءات ضمنَ الحملة التوعوية “كُنْ أنت” التي تقوم بها “المجموعة العربية للتوعية بالأمراض الروماتيزمية” في الوطن العربي، وتعرض اللقاءات في الأوقات التالية: 

16:30 بتوقيت غرينتش وموريتانيا 

17:30 بتوقيت تونس، الجزائر والمغرب  

18:30 بتوقيت الأردن، سوريا، السودان، فلسطين، لبنان، ليبيا ومصر 

 19:30 بتوقيت البحرين، جزر القمر، جيبوتي، السعودية، الصومال، العراق، قطر، الكويت واليمن 

20:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعُمان. 

تابعنا

تابع الصحة والغذاء على مختلف منصات التواصل الاجتماعي

الصحة والغذاء إحدى بوابات دار   دار اليوم