الصحة والغذاء

ھیفولوشن الخیریة تشارك في مؤتمر BIO الدولي

ھیفولوشن الخیریة تستضيف جلسة نقاش حول الاستثمار في مدى فترة الصحة الجيدة في عمر الإنسان في مؤتمر BIO الدولي لعام 2023

أعلنت مؤسسة ھیفولوشن الخیریة ، وهي مؤسسة غير ربحية عالمية توفر منح واستثمارات في مراحل مبكرة لتحفيز الأبحاث وريادة الأعمال في مجال علم مدى فترة الصحة الجيدة في عمر الإنسان، عن المشاركة في مؤتمر BIO International Convention القادم. كجزء من التزامها بتحقيق التقدم في أبحاث علم Healthspan وريادة الأعمال، ستقوم مؤسسة ھیفولوشن الخیریة باستضافة مناقشة محفزة على التفكير بعنوان Healthy Returns: Healthspan Investment Comes of Age.
الجلسة المقررة ليوم الثلاثاء 6 يونيو، على الساعة 3:00 مساءً بتوقيت ولايات شرق الولايات المتحدة، ستكون تحت إشراف William Greene، طبيب نفسي، ورئيس مجلس الإدارة لمؤسسة Hevolution. ستشارك سلطات مرموقة من مجالي الصناعة الدوائية الحيوية والاستثمار في الجلسة كأعضاء للجنة المناقشة:
الشريك الإداري في Apollo Health Ventures والحاصل على الدكتوراه، جينس إكشتاين
المدير التنفيذي والمؤسس والرئيس لـ Kinexum، والمدير السابق بمراجعة أمراض الأيض في هيئة الدواء الأمريكية، أليكساندر فليمينغ
المؤسسة والمديرة التنفيذية لـ BioAge Labs والحاصلة على الدكتوراة، كريستين فورتني
المدير العام في RA Capital والحاصل على الدكتوراة، أندرو ليفين
نائب رئيس الشركة لقسم البحث والتطوير في تطوير الأعمال العالمي في Novo Nordisk، جون ماكدونالد


يواجه العالم أزمة في التركيبة السكانية، تتجلى في التحديات التي يشكلها تقدم العمر غير الصحي. مع تقدم عمر المجتمعات بشكل سريع أثناء انخفاض معدلات الخصوبة، هناك حاجة ملحة لتمديد السنوات التي يعيشها الإنسان بصحة، المعروفة أيضًا بـ healthspan. هذه الضرورة تمثل فرصة فريدة للمستثمرين في مجال الصناعة الصيدلية الحيوية للتأثير بشكل كبير على مستقبل الرعاية الصحية والمجتمع، وقد تمثل واحدة من أكبر فرص الاستثمار في القرن الحادي والعشرين.
سيتناول النقاش التطور الجاري لأبحاث المتعلقة بمجال مدى فترة الصحة الجيدة في عمر الإنسان أو Healthspan من مجال متخصص إلى تركيز أساسي لصناعة الصيدلة الحيوية، مما قد يدفع بالموجة التالية للابتكار في البحث والتطوير. ستستكشف الجلسة الوعود والمخاطر المحتملة للمستثمرين في هذا القطاع المزدهر. بالإضافة إلى ذلك، سيركز الأعضاء المشاركون في اللجنة على معالجة تحديات النمو في هذا المجال واقتراح استراتيجيات للتغلب عليهم، والكشف عن المجالات المستجدة للتركيز الاستثماري، ومشاركة رؤياهم حول مستقبل الأبحاث المتعلقة بـ healthspan وتأثيراتها على المستثمرين في مجال الصناعة الصيدلية الحيوية.
علق دكتور Greene: “نحن متحمسون لاستضافة جلسة الخبراء المتفردة هذه في مؤتمر BIO International Convention. النقاش يعد بتسليط الضوء على القوة التحويلية للاستثمار في مجال healthspan وقدراته الكامنة لتغيير مستقبل الرعاية الصحية. ندعو حاضري BIO للانضمام لنا أثناء استكشافنا للفرص الفريدة والتحديات في هذا المجال المتطور بسرعة”.
المزيد من المعلومات:
جلسة الحوار Healthy Returns
مؤتمر BIO International Convention

اضف تعليق

تابعنا

تابع الصحة والغذاء على مختلف منصات التواصل الاجتماعي

الصحة والغذاء إحدى بوابات دار   دار اليوم