الصحة والغذاء

مجموعة تمر تحتفل بالمئوية بحضور وزير الصحة

احتفلت مجموعة تمر بمناسبة مرور 100عام على تأسيسها، منذ إطلاقها أولى صيدلياتها بالمملكة العربية السعودية في عام 1922 ، بحضور معالي وزير الصحة الأستاذ فهد بن عبدالرحمن الجلاجل رئيس مجلس ادارة هيئة الغذاء والدواء، ومعالي نائب وزير الصناعة المهندس أسامة بن عبدالعزيز الزامل، وأمين مجلس الخدمات الصحية الدكتور نهار العازمي، واصحاب السعادة وكلاء وزارة الصحة والعديد من المسؤولين من القطاع الحكومي والقطاع الخاص، وذلك بفندق فيرمونت الرياض. هذا وقد بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، عُرض بعدها فيديو تعريفي عن المجموعة مستعرضاً مسيرتها التاريخية.

مجمع خدمات لوجستية

و أعلنت المجموعة خلال الحفل عن إنشاء مشروع مجمع تمر للخدمات اللوجستية في الرياض، مختصةً بتوفير خدمات عينية وفق إدارة وتنظيم عمليات التوريد وبرؤية تحقيق وجهة إستراتيجية أولى للخدمات اللوجستية المتكاملة للشركات العالمية والهيئات الحكومية في المنطقة. ويأتي إطلاق المجمع تماشياً مع أحد أهداف رؤية 2030 في أن تكون المملكة المحور اللوجستي المفضل في المنطقة.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة الأستاذ أيمن تمر أن مسيرة المجموعة انطلقت قبل مائة عام بثقة للإسهام ايجابا في النهضة التي تشهدها المملكة منذ عهد المغفور له الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه، حيث ساهمت المجموعة في توفير احتياجات المجتمع من السلع الأساسية والادوية والمنتجات الطبية والخدمات اللوجستية، مؤكدا أن المجموعة تعمل في نطاق مواكبة تطلعات المملكة لبناء وطن طموح واقتصاد مزدهر.

و صرح جورج رينهاردت رئيس مجلس الإدارة بشركة نوفارتس بالجهود المتسارعة المبذولة من المملكة لتحويل سوق الرعاية الصحية إلى حلول علاجية مبتكرة تساهم في تقديم أطر ونتائج متطورة لخدمة المرضى، مضيفاً أن التعاون ولسنوات طوال مع مجموعة تمر يُعد من بين الركائز الأساسية لتطوير المجالات الطبية وتحسين الجودة، خدمةً لصحة المرضى.

اضف تعليق

تابعنا

تابع الصحة والغذاء على مختلف منصات التواصل الاجتماعي

الصحة والغذاء إحدى بوابات دار   دار اليوم