الصحة والغذاء

شركة عالمية للأدوية تفتتح أحدث مكاتبها بالرياض

تعمل نوفارتس للأدوية على تطوير مفهوم الطب والعلاج للمساعدة في تحسين جودة حياة الناس للتمتع بصحة أوفر. وبوصفها شركة عالمية رائدة في مجال صناعة الأدوية، تستخدم نوفارتس أحدث الابتكارات العلمية والتكنولوجيا الرقمية لتصنيع علاجات تساعد في تحسين جودة حياة الشعوب في المناطق الأشد احتياجاً للدواء.

وفي إطار سعيها المتواصل لإيجاد علاجات جديدة، تحتل الشركة مكانة متقدمة بين أفضل الشركات العالمية في مجال البحث والتطوير. تصل منتجات نوفارتس إلى حوالي 800 مليون شخص على مستوى العالم، ونسعى للتوصل إلى حلول ابتكارية للتوسع في دعم حصول المرضى على أحدث العلاجات.

افتتحت  شركة نوفارتس السعودية  مكتباً جديداً لها في الرياض لايسن فالي  بحضور سفير سويسرا بالمملكة   الدكتور أندريه شالر، والرئيس التنفيذي لشركة تمر ياسر خطاب، والرئيس التنفيذي لنوفارتس الخليج جورج شروكنفوكس، والرئيس التنفيذي لنوفارتس السعودية الدكتور أيمن المظلوم.و تهدف الشركة بقيامها بتلك الخطوة إلى توفير بيئة عمل مريحة للموظفين  والمنسوبين  وتحفيزهم  على الإنتاج والابداع في العمل.

   وعلّق أيمن المظلوم قائلاً: “تتمثل رسالة الشركة في إعادة تصوُّر طريقة تقديم العلاجات الطبية في المجالات ذات الحاجة الطبية الكبيرة، للمساعدة في تحسين جودة حياة الناس، وتطمح نوفارتس السعودية عبر هذه الرسالة إلى إعادة تصوّر مكان عملها، وتحسين الطريقة التي تُؤدى بها الأعمال، ما يتيح أفضل بيئة عمل لموظيفها”

 ومن جانبه  أكد  جورج شروكنفوكس، الرئيس التنفيذي لشركة نوفارتس الخليج،  ان افتتاح نوفارتس السعودية مكتباً جديداً لها في الرياض هو خطوة هامة لدعم وراحة موظفيها، بالإضافة إلى قيامها بتوفير أفضل بيئة عمل لهم، والمُضي قدماً بجهود التطوير بهدف تحقيق مهمة نوفارتس لخدمة المرضى و تحسين حياة الانسان.

تابعنا

تابع الصحة والغذاء على مختلف منصات التواصل الاجتماعي

الصحة والغذاء إحدى بوابات دار   دار اليوم