الصحة والغذاء

  أمير منطقة الرياض يرعى حفل إطلاق أعمال مؤسسة تحقيق أمنية

 

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، حفل إطلاق أعمال مؤسسة تحقيق أمنية (Make-A-Wish) العالمية التي تهدف لتحقيق أمنيات الأطفال المصابين بأمراض خطيرة.
وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بالقرآن الكريم، ثم قدم رئيس مجلس إدارة “تحقيق أمنية” بالمملكة مكارم صبحي بترجي في كلمة له شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الرياض على دعمه ورعايته حفل انطلاق المؤسسة بالمملكة.
بعدها ألقى الرئيس التنفيذي لمؤسسة تحقيق أمنية العالمية لوتشيانو مانزو كلمة بين فيها أبرز أهداف الجمعية، وما تقدمه للأطفال من دعم معنوي.
وتضمن الحفل عرضاً مرئياً عن مؤسسة “تحقيق أمنية”، بعدها كرم سموه الداعمين.
وفي الختام تسلم سمو أمير منطقة الرياض هدية تذكارية بهذه المناسبة.

وقال مكارم صبحي بترجي، رئيس مجلس إدارة مؤسَّسة “تحقيق أمنية” في المملكة العربية السعودية: “تجمع بين بيت البترجي ومؤسسة “تحقيق أمنية” رؤى وقيم مشتركة، لا سيما على صعيد تخفيف آلام الناس. ويشرفنا أن نطلق الفرع الجديد للمؤسسة في المملكة العربية السعودية. ونستهدف من خلال هذه المبادرة دعم وتمكين الأطفال في مجتمعنا ومساعدتهم في تحقيق أمنياتهم، وإضفاء السعادة والفرح على حياتهم. ونفخر في بيت البترجي بأن نسهم في جعل حياة الأطفال أكثر بهجةً وسعادة”.

وأضاف بترجي: ” تتجلى هذه الرؤية في كافة نواحي عمل مجموعتنا، وتعكس هذه المبادرة قيمنا ومبادئنا.”

وقد منحت مؤسسة “تحقيق أمنية” مئات آلاف الأطفال حول العالم، الذين يكافحون أمراضاً خطيرة، الفرصة لتحقيق أمنياتهم. وتلتزم المؤسسة بمنح الأطفال أدوات وسبُل الدعم والتمكين، ومساعدتهم في تجاوز التحديات، ومد يد العون للأطفال وعائلاتهم خلال الظروف العصيبة. وستنعكس المبادرة إيجابياً على المجتمع السعودي عبر زرع الفرح والأمل في نفوس الأطفال. وستباشر المؤسسة عمليات فرعها الجديد في المملكة بما يتواءم مع قيم ومبادئ بيت البترجي ورسالتها النبيلة.

تابعنا

تابع الصحة والغذاء على مختلف منصات التواصل الاجتماعي

الصحة والغذاء إحدى بوابات دار   دار اليوم