الصحة والغذاء

مركز الملك عبدالله العالمي للأبحاث الطبية ينظم مؤتمر بيولوجية التكافؤ الحيوي

ينظم مركز الملك عبدالله العالمي للأبحاث الطبية (KAIMRC) “مؤتمر بيولوجية التكافؤ” في الفترة من 16 إلى 17 أكتوبر من أكتوبر الجاري، الذي سيعقد في قاعة المؤتمرات بالمركز في مدينة الرياض.


ويهدف المؤتمر إلى تقديم فهم شامل للمفاهيم الأساسية لبيولوجية التكافؤ الحيوي، وأهمية هذه المفاهيم في ضمان فعالية وأمان الأدوية.

محاور علمية مهمة


وسيتناول المؤتمر دور بيولوجية التكافؤ في منتجات التقنية الحيوية، وكيفية تأثيرها على تطوير الأدوية والموافقة التنظيمية للأدوية الحيوية، فيما تشمل الموضوعات التي سيتم مناقشتها خلال المؤتمر، الاتجاهات العالمية والاختلافات في أنظمة وتشريعات بيولوجية التكافؤ، إضافة إلى الابتكارات والتحديات التنظيمية في تعزيز بيولوجية التكافؤ للأسواق المحلية والدولية، كما سيتناول المؤتمر دور الذكاء الاصطناعي في تحسين كفاءة دراسات بيولوجية التكافؤ والتجارب السريرية، والعوامل النفسية التي تؤثر على مشاركة المتطوعين في الدراسات.
يذكر أن المؤتمر يستهدف جميع الأطباء والعلماء ومنسقي الأبحاث والتقنيين الطبيين والمديرين وموظفي الشركات الدوائية والصيادلة والمشرعين في المجال الصحي، كما يُعد هذا الحدث المعرفي المهم، فرصة للمهتمين في هذا المجال للمشاركة في ورش العمل والمناقشات المثمرة التي سيشهدها المؤتمر.

تابعنا

تابع الصحة والغذاء على مختلف منصات التواصل الاجتماعي

الصحة والغذاء إحدى بوابات دار   دار اليوم