الصحة والغذاء

مؤتمر الجمعية السعودية للبصريات يناقش علاج أمراض العيون

تنظّم الجمعية السعودية للبصريات وعلوم الرؤية، المؤتمر السعودي للبصريات في نسخته السادسة، خلال الفترة من 9 حتى 11 من شهر سبتمبر القادم بمدينة الرياض.
ويتضمّن المؤتمر محاضرات وورش عمل ونشرات علمية، بمختلف الموضوعات المتعلقة بالتخصص، بالإضافة إلى معرض للعديد من الشركات الطبية ذات العلاقة.
وأوضح رئيس الجمعية الاختصاصي أحمد طيري أن المؤتمر يستهدف المختصين في مجال البصريات من دكاترة واختصاصيين وفنيين بمختلف اختصاصاتهم، بالإضافة إلى أطباء العيون والمهنيين الصحيين العاملين في مجال رعاية العيون والوقاية من العمى.
من جانبه بين رئيس اللجنة العلمية الدكتور وليد الغامدي أن المؤتمر يناقش عدداً من الموضوعات من فحص وعلاج أمراض العيون وتصحيح العيوب الانكسارية، وآخر المستجدات في ضعف البصر الشديد وتأهيلهم، وتشخيص وعلاج مشاكل النظر عند الأطفال ومكافحة الإعاقة البصرية، وكذلك صحة العين في المجتمع.
ويمكن لجميع المختصين التسجيل عن طريق الموقع الإلكتروني للجمعية، حتى تاريخ 15 أغسطس الجاري للحضور في مقر المؤتمر أو عن بعد.
يذكر أن المؤتمر يقام بشكل شبه سنوي بتنظيم وإشراف من الجمعية السعودية للبصريات وعلوم الرؤية، تحت مظلة الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

اضف تعليق

تابعنا

تابع الصحة والغذاء على مختلف منصات التواصل الاجتماعي

الصحة والغذاء إحدى بوابات دار   دار اليوم