الصحة والغذاء

كيف تسهم شركات التأمين بتعزيز قيمة الصحة المجتمعية؟

شركات التأمين توعّي بالقضايا الصحية بـ “حملات مبتكرة”

تعكف شركات التأمين في المملكة العربية السعودية حاليًّا على تصميم حملات صحية توعوية مبتكرة، وبأفكار إبداعية، وتنفيذها خلال المدة المقبلة؛ بما يسهم في تعزيز قيمة الصحة، ورفع مستوى الوعي بين كافة فئات المجتمع السعودي.

وقد أكدت الأستاذة نداء البخاري -أخصائية تسويق العلامات التجارية – أن حملات التوعية الصحية التي نفذتها شركات التأمين، قد صُمّمت ونفّذت بشكل مبتكر وجذاب، وأسهمت بشكل ملموس في تعزيز قيمة الصحة، ورفع مستوى الوعي بين كافة فئات المجتمع وشرائحه التي تواكب رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

ووصفت الأستاذة نداء تلك الحملات التوعية بأنها ظاهرة اجتماعية متنامية ومطلوبة؛ إذ تمثل خطوة أساسية لرفع مستوى الوعي العام بالعديد من الأمراض، وكيفية الوقاية منها، وعلاجها؛ مما يدعم حركة التنمية والتقدم في المملكة، ويحافظ على الصحة العامة للأفراد، وتحقيق جودة الحياة، والوصول إلى مجتمع صحي يتمتع بالرفاه.

وتدعم هذه الحملات التوعوية حركة التنمية والتقدم في المملكة؛ بإسهامها في الوصول إلى مجتمع صحي سليم يتمتع بالرفاه، حيث تعد الصحة السليمة أحد المعايير الأساسية التي تضعها المنظمات والهيئات الدولية؛ لتحديد درجة الرفاه الاجتماعي في أي مجتمع من المجتمعات.

اضف تعليق

تابعنا

تابع الصحة والغذاء على مختلف منصات التواصل الاجتماعي

الصحة والغذاء إحدى بوابات دار   دار اليوم