الصحة والغذاء

بوابة تعقيم متطورة لمكافحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”

أعلنت شركة تعمل في خدمات إدارة المرافق والابتكار والاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تركيب بوابة تعقيم متطورة تعمل على رش مواد معقمة على جميع الموظفين أثناء الدخول والخروج من أماكن سكنهم الخاص.يعمل النظام الجديد عبر وجود بوابة أو ممر تعقيم يرش الموظفين بمواد مطهّرة غير ضارة ذات كفاءة عالية، كما أن الرذاذ الذي ينتج عن عملية الرش آمن ويجف خلال بضع ثوان بعد عبور الموظف للبوابة. يتم تعقيم وتنظيف البوابة من قبل فريق من المتخصصين والمدربين تدريباً عالياً .

بهذه المناسبة، قال ماركوس أوبرلين الرئيس التنفيذي لشركة فارنك: “تتميز بوابات التعقيم هذه بأنها فعالة للغاية وتعمل بكفاءة عالية فضلاً عن كونها عملية، حيث لا يستغرق الأمر سوى بضع ثوانٍ لعبور الشخص وتجفيف المعقم من ثيابه، وهو ما يضمن حماية موظفينا من خطر الإصابة بالفيروس وكذلك نشره عن غير قصد”.

في هذا الإطار، ستستخدم فارنك مواد تعقيم آمنة لا تحتوي على مواد سميّة فضلاً عن كونها صديقة للبيئة وتتطابق مع المواصفات التي حددتها بلدية دبي، بما يساعد على القضاء على جميع أنواع البكتيريا والفيروسات والفطريات والجراثيم بنسبة 99.99%.

وفي حال نجاح هذه التجربة، سيتم تطبيقها بشكل تدريجي في جميع المباني السكنية المخصصة لموظفي فارنك لتكون الأولى من نوعها على المستوى التجاري.

 

 

 

 

اضف تعليق

تابعنا

تابع الصحة والغذاء على مختلف منصات التواصل الاجتماعي

الصحة والغذاء إحدى بوابات دار   دار اليوم