الصحة والغذاء

الفنادق تستعد للعودة بمعايير عالية من النظافة والتعقيم

بدات تداعيات فيروس كورونا بالظهور على قطاع مهم تأثر بها كثيرا .وفي هذا الصدد أعلنت سلسلة فنادق عالمية مشهورة عن اطلاق الية جديدة للتعقيم والتنظيف بالتعاون مع شركات مختصة في النظافة والتعقيم  والصحة بهدف توفير اعلى معايير النظافة في الفنادق .

وتعاونت هيلتون مع “آر بي”، الشركة المصنعة لمنتجات التعقيم الرائدة لايسول وديتول، و”مايو كلينك” لتطوير عمليات تعقيم صارمة والمساعدة في تدريب أعضاء الفريق على أفضل الممارسات ليتسنى للضيف التمتع براحة البال المطلقة مع إقامة أكثر نظافة وأمانًا منذ لحظة الوصول وحتى تسجيل المغادرة

ويقدم البرنامج الذي سيُطلق عليه في أمريكا الشمالية اسم “هيلتون كلين ستاي – مع حماية لايسول” نظامًا صارمًا يستفيد من خبرة ومنتجات “آر بي” الموثوقة والنهج العلمي لأفضل ممارسات التنظيف. في حين سيقوم خبراء فريق الوقاية من العدوى ومكافحتها في “مايو كلينك” بتقديم المشورة والمساعدة في تعزيز بروتوكولات التطهير والتنظيف الخاصة بهيلتون.

وستستكمل “هيلتون كلين ستاي” البناء على المعايير العالية الحالية للتدبير المنزلي والنظافة في فنادق هيلتون حول العالم، والتي تستخدم منتجات تنظيف معتمدة للاستخدام التجاري مع أنظمة تعقيم مُحدثة. والهدف من برنامج “هيلتون كلين ستاي” هو منح الضيوف براحة البال الكاملة عندما يقيمون في أي من فنادق هيلتون التي يتجاوز عددها 6100 فندق تحت 18 علامة تجارية. حيث تعمل المبادرة على التركيز على النظافة في جميع أرجاء الفندق والتي ستكون مرئية للضيوف طوال فترة إقامتهم -من غرف الضيوف إلى المطاعم ومراكز اللياقة البدنية والمناطق العامة.

وتم تطوير “هيلتون كلين ستاي” لتلبية توقعات المستهلكين المتطورة خلال جائحة كوفيد-19. حيث تشير الأبحاث إلى ارتفاع مخاوف المستهلكين بشأن النظافة خلال السفر، لذا فإن الثقة في معايير النظافة ستكون حاسمة عند عودة بدء تشغيل الرحلات.

اضف تعليق

تابعنا

تابع الصحة والغذاء على مختلف منصات التواصل الاجتماعي

الصحة والغذاء إحدى بوابات دار   دار اليوم