الصحة والغذاء

الفاو تطلق مسابقة خاصة بيوم الغذاء العالمي

أعلنت منظمة الأغذية والزراعة الدولية عن مسابقة خاصة بمناسبة اليوم العالمي للغذاء الذي يصادف 16 أكتوبر من كل عام . ووفقا لموقع المنظمة :”إذا كانت أعماركم تتراوح بين 5 أعوام و19 عامًا، نحن بانتظار آرائكم! شغّلوا مخيلتكم لابتكار ملصق جداري يظهر عالمًا لا يُترك فيه أي أحد خلف الركب، ويمكن فيه للجميع الحصول على أغذية صحية وميسورة الكلفة!”

وأضافت: “كلّ ما في عالمنا مترابط! من أغذيتنا إلى ثقافاتنا وبيئاتنا واقتصاداتنا. ولا يزال اليوم الكثير من الأشخاص يواجهون تحديات عالمية كالفقر والجوع وتغير المناخ والصراعات وانعدام المساواة. وتقتضي التحديات العالمية حلولًا عالمية! يمكننا جميعًا أن نتعلم كيف نكون جزءًا من هذه الحلول العالمية، من أجل مستقبل مستدام يكون فيه كل شخص مهمًّا. التقطوا صورة أو انسخوا ملصقكم الجداري بواسطة المسح الضوئي وشاركوا في المسابقة عن طريق ملء   الاستمارة المتاحة على موقعنا الإلكتروني. “

وحددت المنظمة يوم 4نوفمبر كموعد نهائي لاستقبال المشاركات .وسيتم اختيار ثلاثة فائزين عن كل فئة عمرية من قبل هيئة التحكيم   وسيُعلن عنهم   في ديسمبر/كانون الأول. وستروّج مكاتب منظمة الأغذية والزراعة للفائزين حول العالم، وسينالون حقيبة من المفاجآت وشهادة تقدير.

ويمكن للراغبين المشاركة من خلال هذا الرابط

اضف تعليق

تابعنا

تابع الصحة والغذاء على مختلف منصات التواصل الاجتماعي

الصحة والغذاء إحدى بوابات دار   دار اليوم