الصحة والغذاء

بوبا العربية” تقدم 20 مليون ريال لصندوق الوقف الصحي لمكافحة “كورونا المستجد”

كشف الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال في “بوبا العربية للتأمين التعاوني”،  المهندس علي شنيمر أنه استشعاراً لدور الشركة الوطني ومسؤليتها المجتمعية ورغبة منها في مساندة الجهود الحكومية المبذولة للحد من انتشار فيروس “كورونا المستجد”؛ أسهمت بتقديم بمبلغ 20 مليون ريال لصالح صندوق الوقف الصحي، والذي يعمل في شراكة استراتيجية مع وزارة الصحة لمواجهة الفيروس وتداعياته على المجتمع عموما.

ومن المقرر أن تصرف المساهمة المالية على شراء 200 جهاز تنفس صناعي وغيرها من الأجهزة الضرورية التي يتطلبها التعامل مع هذه الجائحة التي وصفتها منظمة الصحة العالمية بالوباء العالمي.

 

وأضاف المهندس شنيمر، أن “بوبا العربية” وضعت مركز خدمة العملاء لديها تحت تصرف مركز الاتصال الموحد بالوزارة (937)، للمساهمة في استقبال الاتصالات والرد والتوجيه وفقا للبروتوكول المتبع.

 

وثمن الخطاب الذي وجهه رئيس مجلس إدارة الشركة، المهندس لؤي هشام ناظر لمعالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله، للحد من آثار هذه الجائحة، مشيدا بالدور الكبير الذي قدمه منسوبي الوزارة لمواجهة هذه الأزمة الصحية التي تمر على البلاد.

 

وعد المهندس ناظر المساهمة المالية بأقل ما يمكن أن تقدمه “بوبا العربية”  لوطنها ولمجتمعها، مؤكدا على أهمية تكاتف الجميع في هذه المرحلة، وضرورة الالتزام بالتوجيهات الحكومية؛ للخروج من تبعات هذه الأزمة قريباً بإذن الله.

اضف تعليق

تابعنا

تابع الصحة والغذاء على مختلف منصات التواصل الاجتماعي

الصحة والغذاء إحدى بوابات دار   دار اليوم