الصحة والغذاء

بالفديو:الاتحاد السعودي للرياضة للجميع يطلق حملة #مشينا_لقدام

أعلن الاتحاد السعودي للرياضة للجميع عن إنطلاق المبادرة الوطنية #مشينا_لقدام بمناسبة اليوم الوطني السعودي، في 23 سبتمبر، داعياً المواطنين والمقيمين في كافة أنحاء المملكة إلى التفاعل مع أنشطة هذه المبادرة الصحية والرياضية والتي تتضمن الركض والمشي من أجل التعبير عن حبهم للوطن الغالي، ومساعدة المملكة في الجهود التي تبذلها لبناء مستقبل صحي ونشط.

ومن خلال هذه المبادرة الافتراضية، يسعى الاتحاد إلى استقطاب 7,055 مشارك، لكون هذا الرقم يمثّل مجموع مسافة الحدود البرية والبحرية للمملكة، بحيث سيتم رصد عدد المشاركين عبر وسائل التواصل الاجتماعي التابعة للاتحاد، على أن يقوم كل مشارك في هذه المبادرة بإضاءة جزء من الحدود على خريطة افتراضية للمملكة العربية السعودية. نشجع الجميع لمشاركتنا تمارينهم الرياضية بمناسبة اليوم الوطني—سواء كانت الهايكنج، الجمباز، الملاكمة، أو غيرها.

ودعا الاتحاد كافة الأشخاص من جميع أنحاء المملكة ومن مختلف الأعمار للانضمام إلى هذه المناسبة الجماهيرية للتعبير عن احتفالهم باليوم الوطني التسعين للمملكة، ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بهم على الوسم #مشينا_لقدام على منصتي تويتر وانستغرام. وأوضح الاتحاد أنه لا توجد مسافات محددة أو عدد خطوات مستهدفة؛ إنما الهدف هو حثّ المواطنين والمقيمين على إظهار حبهم وولائهم لهذا الوطن الغالي، من خلال رفع مستوى اللياقة والصحة العامة.

وتعد مبادرة #مشينا_لقدام من أحدث المبادرات ضمن سلسلة من المناسبات والأنشطة والتحديات والحملات الطويلة التي أطلقها الاتحاد السعودي للرياضة للجميع لجعل المجتمع السعودي أكثر نشاطًا. وكان أبرزها، تحدي #تحرك_والعب، التي حصدت مشاركات بأكثر من 8 مليارات خطوة، وحملة #معاً_نتحرك التي جرى تنظيمها خلال شهر يوليو الماضي، والتي استطاع من خلالها المشاركون الركض والسير لمسافة 44,850 كيلومتر.

اضف تعليق

تابعنا

تابع الصحة والغذاء على مختلف منصات التواصل الاجتماعي

الصحة والغذاء إحدى بوابات دار   دار اليوم