الصحة والغذاء

المشمش المجفف غذاء وشراب لذيذ

الفواكه المجففة هي كنز من الفيتامينات. تتبخر الرطوبة من الفاكهة ، ولم يتبق منها سوى الجزء الطري. و من الأفضل تناول الفواكه المجففة في فصل الشتاء ، كبديل طبيعي للفيتامينات الصناعية. تؤكل الفواكه المجففة نيئة ، وتستخدم في الخبز ، أو يتم طهيها لصنع مشروب لذيذ.  

 يُصنع المشمش المجفف في  أوزبكستان من ثمار المشمش الناضجة والجميلة ، التي يتزايد محصولها كل عام.

الألوان البرتقالية المشبعة ، الشكل المثالي ، عدم وجود أي عيوب على سطح هذا المشمش المجفف تجعله المنتج الذي يمكن أن يزين طاولة احتفالية. بالإضافة إلى ذلك ،  الرائحة اللطيفة ، وبالطبع ، المذاق الممتاز للمشمش المجفف من الدرجة الأولى ، والتي يمكن أن ترضي البالغين والأطفال على حد سواء.

يتم اختيار المشمش المجفف الأوزبكي  مع مراعاة جميع المعايير الصحية ، إذا قررت شراء المشمش المجفف من أوزبكستان ، فلا داعي للقلق بشأن سلامته في عملية النقل. تتم معالجة كل فاكهة بمواد آمنة خاصة تساعد المشمش المجفف على الحفاظ على لونه الجميل وشكله وطعمه الجيد. ونتيجة لذلك ، يحصل المشترون من البلدان المجاورة على فواكه مجففة طازجة وذات جودة عالية  .

في مدينة سوبهان المشمش المجفف الكبير يحتوي على كمية كبيرة من الفيتامينات والمعادن والسكريات الطبيعية الآمنة ومضادات الأكسدة. يساهم استهلاكه المتكرر في تقوية أجهزة القلب والأوعية الدموية والجهاز العصبي ، مما يؤثر بشكل إيجابي على الهضم والصحة العامة.

وتتولى عدة شركات متخصصة انتاج المشمش المجفف ومنها  شركة “Sunny Fruit” المعترف بها دوليا لتصدير المشمش وبقية الفواكه المجففة .

اضف تعليق

تابعنا

تابع الصحة والغذاء على مختلف منصات التواصل الاجتماعي

الصحة والغذاء إحدى بوابات دار   دار اليوم